وأوضح د. كامل إدريس أن عودة العاصمة القومية الخرطوم إلى أحسن مما كانت عليه هي واحدة من الأولويات المهمة لا سيما وان الخرطوم هي رمز سيادة الدولة، مؤكدا أن أطراف الدولة جميعها بما فيها القوات المسلحة تعمل سويًا من أجل عودة المواطنين وعودة حكومة الأمل وكافة أطراف الخدمة المدنية إليها، وقال نأمل أن تعود الحكومة بكلياتها إلى العاصمة بنهاية شهر أكتوبر المقبل أو مطلع نوفمبر. ..












